أفضل تطبيقات أندرويد مجانية للمساعدة في الشؤون المالية الخاصة بك

تركز هذه المقالة على أفضل تطبيقات تمويل Android المجانية. ما الذي يمكن تمويله للتطبيقات وكيف ستساعد؟ بشكل أساسي ، للحصول على إجابة قصيرة شاملة: تركز جميع تطبيقات Android هذه على المال ، وإذا تم استخدامها ، فسوف تساعدك على توفير بعض النقود!
3
سيستمر النقاش حول إمكانية الدفع مقابل تطبيقات Android إلى الأبد. هذا قرار يجب أن يتم إجراؤه بواسطتك ، سواء كان ذلك الشخص ، سواء كنت تعتقد أن النسخة المدفوعة تساوي X.XX $ لك. هل ستعطيك هذا الكم من المتعة أم أنها ستوفر لك المزيد من المال مما دفعته لها؟ هذه أسئلة جيدة لطرحها على نفسك قبل الدخول إلى تطبيق Android والدفع مقابله.

نظرًا لأننا نتحدث عن تطبيقات التمويل التي يمكن أن توفر لك المال ، فسيكون الأمر مثيرًا للسخرية إذا كنت أضغط على التطبيقات المدفوعة. من المؤكد أن هناك بعض تطبيقات Android المالية المذهلة التي تكلف الكثير من المال (الكثير منها أؤيده بشدة ، ولكن هذا ليوم آخر) ، ولكن إذا كان هدف تنزيلها هو توفير المال ، فلا توجد طريقة أفضل من البدء بأي شيء مستثمر ! هنا هم: بعض من أفضل تطبيقات أندرويد المجانية التي سوف تساعدك في أموالك!

اقتبس برو

احصل على أحدث أسعار الأسهم والأخبار مع قدرتك على الحصول على معلومات مفصلة للغاية عن الأسهم التي تهتم بها (أو التي تمتلكها). يسمح لك تطبيق Android المجاني هذا أيضًا بإنشاء وتتبع محفظتك (حافظاتك). في حين أن هذا التطبيق لن يفجر أي شخص من خلال العشرات من الميزات الإضافية التي قد ترغب أو لا تريدها ، فإن وظائفه الأساسية تعمل بشكل جيد للغاية.

تلميح حاسبة من TradeFields

هذا هو تطبيق Android آخر لن يتعدى ببساطة ما هو جيد فيه. هذا يعمل تماما كآلة حاسبة طرف لأي شخص يريد (أو يحتاج) واحد. هناك حرفيا 100s من هذه التطبيقات حاسبة طرفية المتاحة وهذا هو الأفضل. لماذا ا؟ بالنسبة لي ، يحتوي على أفضل واجهة مستخدم وهو مضمون حقًا. إذا كان بإمكانك طلب رقم هاتف ، فيمكنك حساب حصة الجميع من نصيحة 17.5٪ لفاتورة العشاء التي تبلغ 127.56 دولارًا!

باي بال

هذا تطبيق Android مجاني مفيد جدًا لجميع الملايين من مستخدمي PayPal في جميع أنحاء العالم. مع هذا التطبيق ، يمكنك القيام بكل نفس الأشياء التي تقوم بها عادةً على PayPal. ولكن الآن ، من خلال الدفع مقابل عنصر ما بمجرد السماح به ، يمكنك المساعدة في تسريع عملية الشحن. أنت لا تعرف أبدا ، هذا قد لا يؤثر عليك على الإطلاق في العشرات من المعاملات ثم في المرة القادمة ، ستحصل على كريم البشرة المذهل يوم الجمعة بدلا من الاضطرار للانتظار حتى يوم الاثنين! ثق بي ، بعد حصولك على هذا التطبيق لفترة من الوقت ، من الجيد أن يكون لديك حق الوصول إلى PayPal 24/7.

محول العملات

إذا كنت تسافر إلى الخارج وترغب في الحصول على بعض راحة البال حول تحويل الأموال ، فيجب عليك تنزيل تطبيق عملة مجاني. لماذا لا تقوم بتنزيل تطبيق عملة عشوائي إلا إذا كان بإمكانك تنزيل أفضل ما هو مجاني - مجاناً؟ يمكن أن يوفر لك تطبيق Android هذا ، الذي طورته Pocketools ، آلة حاسبة عملة بسيطة للغاية في واجهة مستخدم أساسية للغاية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في المزيد من معلومات العملة ، فيمكن لهذا التطبيق القيام بذلك أيضًا: يمكنك عرض مؤشرات العملات على مدار 5 سنوات ، أو الرسم البياني لأي عملة مقابل أي عملة أخرى ، وتحويل أي عملة إلى أخرى (تتوفر جميع العملات في هذا التطبيق على هذا التطبيق ) أو القيام بأي شيء آخر يمكن التفكير فيه إذا كان يشتمل على أي من عملات العالم.

عدد الأميال

هذا ليس ما تفكر به عادة كتطبيق مالي ، أليس كذلك؟ إنه ليس كذلك ، لكنه كذلك. الأهم من ذلك ، يمكن أن تساعدك على توفير المال إذا اخترت أن تحفر عميقا في المعلومات التي يوفرها لك. سوف يتتبع استهلاك الغاز في سيارتك بعدة طرق مختلفة يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تحاول خفض التكاليف واستخدام الوقود. واجهة مستخدم التطبيق هذه أنيقة للغاية والبيانات سهلة القراءة والتفسير. انها متعة بشكل مخيف ويحتمل أن يكون التطبيق الروبوت لتوفير المال!

المالية

يمثل هذا الاسم العام قوة مطور تطبيق Android هذا. انها جوجل وهذا التطبيق يوفر أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي. واجهة المستخدم متينة جدًا ؛ مثل معظم الأشياء التي تستخدمها Google ، فهي ليست مبهرجة ، ولكنها تنجز المهمة بشكل رائع. إذا كنت أحد مستخدمي Google Finance وكنت قد حمّلت محفظة ، فسيكون هذا التطبيق "مغير للعبة" لأنه تتم مزامنته بالكامل ويمنحك إمكانية الوصول إلى كل شيء كما لو كنت على جهاز الكمبيوتر المنزلي.

التمويل الشخصي من PageOnce

يعد هذا تطبيقًا رائعًا على Android إذا كان لديك العديد من الحسابات المصرفية / حسابات بطاقة الائتمان وتريد قدرتك على البقاء على رأس القائمة من مصدر واحد سهل الاستخدام. هذا التطبيق التمويلي مبني بشكل جيد للغاية وواجهة المستخدم ممتعة للغاية للعين. هذا هو واحد من تلك التطبيقات التي تستمر فقط. ماذا أقصد؟ حسنًا ، كلما زادت استخدامه ، زادت الميزات التي ستجدها والمزيد من الأفكار التي ستستخدمها!
If you liked this information and you want to acquire details about تطبيق تويتر i implore you to pay a visit to the web-site.
المنظمة البحرية الدولية ، يجب أن يكون.

Financisto

هذا هو آخر مدير التمويل الشخصي التطبيق. مثل التطبيقات الأخرى من هذا النوع ، هناك وظائف وافر! يسمح لك بإضافة العديد من أنواع الحسابات المختلفة (التحقق ، الائتمان ، المدخرات ، والعديد من الأنواع من كل نوع) إلى المدير ، جدولة ورصد الدفعات المتكررة ، إنشاء ميزانية (قصيرة أو طويلة الأجل أو حتى إعداد مشروع) "يا