اختيار تطبيقات Android الجديدة

يتم تحميل Android Market مع التطبيقات الجديدة. في الواقع ، يتم إصدار المزيد من البرامج كل يوم. يتطلب Apple Store الموافقة على جميع تطبيقات iPhone ، ولكن يمكن لمستخدمي Android تنزيلها بعد وقت قصير من الانتهاء من المبرمجين.

يؤثر هذا التمييز على توفر التطبيقات وتجربة المستخدم لمستهلكي الهواتف المحمولة. من خلال الوصول السريع إلى التطبيقات الجديدة ، يمكن لمستخدمي Android الاختيار من بين عدد كبير من العناوين الجديدة التي تظهر كل يوم تقريبًا. لمساعدتك في اختيار تطبيقات Android ، تناقش هذه المقالة المنهجيات التي يمكنك استخدامها للفرز خلال الفوضى.

4

مجاني أو مدفوع؟

تتوفر بعض تطبيقات Android مجانًا. لاستخدام الآخرين ، قد يُطلب منك دفع رسوم تنزيل. هناك أيضًا تطبيقات تتطلب اشتراكات. قبل اختيار أحد التطبيقات ، من المهم تعيين ميزانية وتحديد المبلغ الذي ترغب في إنفاقه.

غالبًا ما تحتوي التطبيقات المجانية على ميزات مشابهة للأجهزة المدفوعة ، لذلك لا تفترض أن التطبيقات الأكثر تكلفة هي الأفضل دائمًا. لحسن الحظ ، تسمح لك واجهة Android Market بالتصفح بين تقييمات المستخدمين والمراجعات.
In the event you loved this informative article and you want to receive more information with regards to تطبيق اوبرا assure visit our own web site.
سيساعدك ذلك على معرفة تطبيقات Android التي تعتبر الأفضل من قبل مستخدمي الهواتف المحمولة الآخرين.

قراءة مراجعات تطبيقات الطرف الثالث

تغطي المدونات والمجلات وغيرها من وسائل الإعلام التقنية الأجهزة التكنولوجية الجديدة. بعض حتى تتخصص في تقديم مراجعات من التطبيقات للهواتف الذكية شعبية. عند اتخاذ أي قرار للتسوق ، فمن الأهمية بمكان النظر في الآراء غير المتحيزة للمراجعين المحترفين. لديهم الكثير من الوقت للعب مع تطبيقات أندرويد ، ونصائحهم قد توفر لك بعض المتاعب.

ستحصل بعض التطبيقات الجديدة على بعض التعليقات ، ومن المهم تقييم ما إذا كانت التقييمات الحالية تبدو حقيقية أم لا. قد يمثل هذا بعض التحديات عندما تحاول تحديد قيمة إصدار حديث جدًا.

البحث عن التطبيقات التي تجعل الحياة أبسط

عند اختيار تطبيقات Android ، فكر في البرامج التي قد تكون موجودة والتي يمكن أن تساعدك في مهام محددة تقوم بها كل يوم. يجب أن تقودك عملية التفكير هذه إلى بضع كلمات رئيسية يمكنك استخدامها للبحث في Android Market.

يجب أن تسمح لك واجهة هاتفك بالبحث من جميع التطبيقات المتاحة ببساطة عن طريق إدخال عبارة ذات صلة. عندما يكون لديك فكرة عامة عما تريد ، فمن السهل العثور على تطبيقات جديدة بهذه الطريقة.

يتم إصدار تطبيقات Android Market الجديدة بشكل مستمر. مع هذه النصائح البحث ، يمكنك بسهولة العثور على بعض البرامج المفيدة التي تتوافق مع هاتفك الذكي.