أفضل تطبيقات أندرويد - 5 تطبيقات مفيدة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android

كنظام تشغيل للهواتف الذكية ، يعد Android منافسًا قويًا لأجهزة Blackberry و i-phone المحمولة. يستخدم هذا النظام الأساسي للهواتف المحمولة المملوكة لشركة Google شركات تصنيع الهواتف الشهيرة مثل Samsung و Dell و Sony Ericsson و Motorola للهواتف الذكية. بلغت نسبة حصة Android في سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية 25٪ في منتصف عام 2010. وتزداد النسبة المئوية منذ ذلك الحين ويتم الإبلاغ عنها في مايو 2010 أنه يتم تنشيط حوالي 400000 هاتف ذكي جديد يعمل بنظام Android كل يوم.

لدعم سوق Android المتنامي باستمرار ، طورت Google وغيرها من الشركات المصنعة للبرامج المحمولة مجموعة كبيرة من تطبيقات Android المدفوعة والمجانية. لتثبيت هذه التطبيقات ، يمكنك تنزيلها مباشرة عبر هاتفك. بمجرد انتهاء التنزيل ، سيتم تثبيت التطبيقات تلقائيًا في هاتفك. بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في تقليل رسوم البيانات ، يمكنك تنزيلها من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ثم تثبيتها لاحقًا على هاتف Android الخاص بك بمساعدة برنامج مثل Astro Download Manager. في ما يلي بعض أفضل تطبيقات Android التي يمكنك الحصول عليها للهواتف الذكية:

1. مستندات Google

هذا هو واحد من العديد من التطبيقات الممتازة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android لأنها تمكنك من إدارة وتخزين المستندات الخاصة بك بسهولة. يتيح لك محرر مستندات Google مزامنة هاتفك مع المستندات الموجودة في حسابك على Google. لذلك يمكنك الوصول بحرية وتحرير المستندات الخاصة بك من هاتفك الذكي.

2. ezPDF القارئ

على الرغم من أن هذا ليس هو قارئ PDF الرسمي (المسؤول الأول سيكون من Adobe) ، فإن هذا التطبيق يستحق التنزيل واستخدامه. في حين أن الميزة من هذا التطبيق هي في الأساس نفس تطبيق Adobe PDF Reader ، فمن المحتمل أن يكون ezPDF Reader أفضل للمستخدمين المبتدئين لأنه أكثر سهولة في الاستخدام.

3. أسترو مدير الملفات

إلى جانب مساعدتك على تثبيت التطبيقات بسهولة على هواتف Android ، فإن Astro File Manager لديه ميزات أكثر فائدة. يعمل أيضًا مدير الملفات هذا كمدير المهام ومخصص الملف. يستطيع Astro File Manager أيضًا استخراج أو إنشاء ملفات Zip و Rar وإرفاقها برسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. إذا كنت تخشى من فقدان البيانات الثمينة في جهازك ، فيمكنك استخدام هذا التطبيق كمنشئ نسخ احتياطي للملفات والذي يدعم التطبيقات والبيانات من هاتفك إلى بطاقة الذاكرة الخاصة به. باستخدام Astro File Manager ، يمكنك أيضًا التحقق من أداء نظام التشغيل Android.

4. Gmote 2.0

هذا هو أروع تطبيق أندرويد.
In case you have almost any concerns regarding in which as well as how you can utilize تطبيق عربية, you possibly can email us at our own web site.
يأتي Gmote 2.0 بدون الأخطاء من الإصدار 1.0. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تغيير هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد واستخدامه للكمبيوتر الخاص بك. يمكّنك Gmote 2.0 من التحكم في الكمبيوتر عند تشغيل الوسائط مثل الموسيقى والأفلام. إلى جانب العمل كوحدة تحكم عن بعد ، يمكن لهذا التطبيق أيضًا مساعدتك في تقديم عروض PowerPoint التقديمية وعروض الشرائح. هناك جانب زائد آخر من هذه النسخة المحسنة من Gmote هو أن هذا التطبيق يمكنه تحويل هاتفك إلى لوحة لمس WiFi.

5. جوجل صوت

هذا التطبيق مثالي للأغراض التجارية. سيعلمك Google Voice عند ظهور رسالة. كما أنه ينسخ الرسائل من رسائل البريد الصوتي التي تلقيتها. ينصح بشدة هذا التطبيق الروبوت لأصحاب المشاريع ورجال الأعمال مشغول.