تحميل تطبيقات أندرويد الآمن - لا يشبه البحث عن إبرة في كومة بيانات ضخمة

الأجهزة المستندة إلى نظام التشغيل Android تحكم العالم الإلكتروني اليوم. هواتف Android الذكية هي الوحيدة التي يمكن أن يقال أنها أثرت على نمو iPhone الرائع. السبب الرئيسي وراء هذه الشعبية الكبيرة لأجهزة Android ليس فقط لأن نظام التشغيل من Google ولكن أيضًا بسبب عدم وجود ندرة للتطبيقات المجانية للأجهزة التي تعمل بنظام Android والتي تجعلها شائعة. على الرغم من عدم وجود ندرة في تطبيقات Android المجانية ، إلا أنه للأسف ، تأتي العناصر المجانية في مشكلة البرامج الضارة والفيروسات. إن المخاطر المحتملة لإصابة أجهزة Android المصابة بفيروسات أو برامج ضارة تحافظ على بقاء العديد منها بعيدًا عن الاستمتاع بأجهزة محمولة من تطبيقات Android المجانية. تشير الإحصاءات إلى أن 18،000+ تطبيقات Android جديدة ظهرت خلال هذا الشهر (نوفمبر 2010 وحده). ومن المؤكد أن البحث عن تطبيقات آمنة خالية من الفيروسات قد يبدو وكأنه يبحث عن إبرة في كومة قش رقمية للبيانات. ومع ذلك ، فإليك مفتاح فرز تطبيقات Android الأكثر أمانًا من بقية التطبيقات.

1

أفضل حماية ضد الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس:

حسنا ، هذا ليس عن أي إعلان عن بعض برامج مكافحة الفيروسات لجهاز الروبوت الخاص بك.
If you enjoyed this post and you would like to receive more info relating to تطبيق المحذوفة kindly see our own site.
في الواقع ، إذا ذهبت وراء البحث عن أفضل مضاد فيروسات لجهاز الأندرويد الخاص بك ، فمن المحتمل أن ينتهي بك المطاف في الحصول على الفيروس نفسه. لذا فإن أفضل حماية ضد جميع نقاط الضعف في جهاز الأندرويد الخاص بك هي تحديد أفضلها. استمر في القراءة لمعرفة كيفية اكتشاف تطبيقات Android الأكثر أمانًا.

* استعراض المستخدم ، التعليقات والتقييمات العامل الحاسم الرئيسي - العامل الحاسم الأساسي لتأكيد سلامة تطبيقات Android المجانية هو مراجعات المستخدم. مع استخدام تطبيقات Android على نطاق واسع ، سيكون هناك العديد من المستخدمين لأول مرة لكل تطبيق وسيقومون بالتأكيد بمشاركة تجاربهم مع التطبيق. إذا كان هناك ردود فعل سلبية مماثلة من المستخدمين ، فمن الواضح أنه من الحكمة الابتعاد عن هذا التطبيق.

* تجاهل تنبيهات الأذونات هي مسارات لاختراق المعلومات الشخصية - تحمل جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android معلومات شخصية حساسة. نظرًا لميل الأشخاص إلى تثبيت وتجربة جميع التطبيقات المجانية ، يستطيع المحتالون الوصول بسهولة إلى هذه المعلومات أيضًا. وفقًا لبعض الاستطلاعات ، هناك شخص واحد فقط من كل 10 أشخاص يقرأ تعليمات التثبيت وتنبيهات الأذونات. سيكون تجاهل تنبيهات الأذونات (مثل تلك التي تحتاج إلى إذنك للوصول إلى دفتر العناوين الخاص بك) مثل فتح الأبواب على مصراعيه أمام المحتالين. اقرأ تنبيهات الأذونات بعناية أثناء تثبيت تطبيقات Android المجانية. إذا لم تكن هناك تنبيهات إذن أثناء التثبيت ، فيمكنك دائمًا رؤية إعداد الإذن للشراء عبر "الأمان" من خلال قائمة السوق - تنزيل التطبيقات - القائمة - الأمان.

* تنزيل تطبيقات Android من المواقع التي توفر ثروة من المعلومات المفيدة والمفيدة - هناك العديد من المواقع على الإنترنت حيث يمكنك العثور على تطبيقات Android المجانية بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل. ابحث دائمًا عن معلومات مثل تاريخ الإصدارات السابقة للتطبيق والأذونات المطلوبة وتعليقات المستخدمين وتاريخ تطور التطبيقات وما إلى ذلك.