أفضل تطبيقات أندرويد مجانية لمشجعي الرياضة

f:id:rafeegapps:20180712215130j:plain

تمامًا مثل جميع الفئات الأخرى من تطبيقات Android ، تكون التطبيقات الرياضية المتاحة لهاتف Android شديدة التنوع. في رأيي ، قد تكون هذه الفئة بعينها الأكثر تنوعًا ببساطة بسبب جميع الألعاب الرياضية المختلفة التي يتم لعبها في جميع أنحاء العالم. بالطبع مع كل رياضة تأتي مئات من تطبيقات أندرويد.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك مواكبة العديد من البطولات الأوروبية لكرة القدم ، فستحتاج إلى بعض المساعدة على الأقل قبل البدء في تنزيل التطبيقات. إذا ذهبت للعمى ، فستقوم بتنزيل عشرة تطبيقات تبدو وكأنها ستفعل الخدعة قبل أن تعثر على ما يفعل نصف ما تريد أن تفعله! هذا فقط كيف هي الامور. أتمنى فقط إذا ذهبت حول العثور على التطبيقات بهذه الطريقة ، فأنت تفعل ذلك مع تطبيقات مجانية ، وإلا قد يكون لديك مئات الدولارات رتق سريعة.

ملاحظة أخيرة: سأركز على تطبيقات Android الرياضية المجانية الشائعة الآن وستحظى بشعبية في المستقبل. حسنا هذا واضح ، أليس كذلك؟ ليس بالضبط - الكثير من التطبيقات تطير إلى قمة الترتيب لأنه في وقت معين من السنة أو حدث رياضي ضخم يجري (كأس العالم أو الأولمبياد). أنا أيضًا أبحث في الجودة الفائقة للتطبيق ومطور التطبيق. بهذه الطريقة ، إذا كنت تريد تطبيقًا رائعًا لكرة القدم (سواء كرة القدم الأمريكية أو كرة القدم العادية) ، يجب أن تكون سعيدًا جدًا الآن وفي المستقبل مع القائمة التي أحددها ...

بالرغم من وجود الكثير من تطبيقات Android الرياضية التي تقدم الكثير من الأشياء أكثر من تقديم الأخبار الرياضية ، فأنا أركز على تطبيقات Android المجانية لعشاق الرياضة في هذه القائمة تحديدًا.

أخبار الرياضة

إذا كنت من محبي NFL الضخمة ، فيجب أن يكون هذا التطبيق على هاتفك. هذا تطبيق رائع ليوم اللعبة أو إذا كنت مثلي وترغب في البحث عن كل إحصائيات لكل لاعب! واجهة المستخدم أنيقة وغير مزدحمة للغاية.

CBS Sports Pro Football

لا يجب أن يكون لديّ تطبيقين محترفين على Android في قائمتنا ، لكنها الرياضة الأكثر شعبية في الولايات المتحدة وبعد التفكير فيها ، لماذا لا يكون لديك ثلاثة؟ ربما لن أذهب إلى هذا الحد هذا تطبيق كرة قدم رائع للجميع ، لكنه موجه حقًا لمن يلعبون Fantasy Football من خلال CBS Sports. مجرد تسجيل الدخول وسيكون لديك سيطرة كاملة على فريقك الخيال!

لعبة NBA Game Time Lite 2009-10

هذا هو التطبيق الرسمي NBA الروبوت من الموسم الماضي. هذا التطبيق الموسم القادم سيكون بالتأكيد أفضل! فهو يوفر كل إحصائيات اللاعبين والفرق ، ونقاط الوقت الحقيقي ، وحتى معلومات التلفزيون حتى تتمكن من معرفة القناة التي يلعبها فريقك المفضل! إذا كنت من مشجعي الدوري الأمريكي للمحترفين وتريد تطبيقًا منفصلاً لكرة السلة للمحترفين ، فهذا هو خيارك الأفضل.

F1 سباقات حية

هل أنت من محبي الفورمولا واحد؟ سأخبرك ماذا ، بصراحة ، أنا لست معجبًا كثيرًا ولكن هذا لا يعني أنني لا أحب هذا التطبيق. يوفر تطبيق Android الرياضي المجاني هذا أكثر من مجرد تحديثات مباشرة لكل سباق F1 حول العالم. سهل وبسيط ، والرسومات والميزات هي متعة. إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق ، فلن تخيب أملك!

FotMob 5.
If you enjoyed this short article and you would certainly such as to receive more info concerning تطبيق ريال مدريد kindly visit our own web site.
0 - لايف لكرة القدم

يتم اتباع أفضل بطولات الدوري لكرة القدم من جميع أنحاء العالم على هذا التطبيق. بعض منهم تشمل الدوري الممتاز ، دوري الدرجة الاولى الايطالي ، شعبة Primera و Allsvenskan. يمكنني المضي قدماً ، لكنني حقاً لم يكن لدي أدنى فكرة عن ما أتحدث عنه ، هاها. سوف أعترف بأنني لست أكبر مشجعي كرة قدم ، لكنني نظرت من خلال هذا التطبيق وهو تطبيق متين ومبني بشكل احترافي وسأوصي به لأي شخص.

ESPN ScoreCenter

أنا حقا لا يجب أن أقول أكثر من هذا هو التطبيق الرسمي ESPN. هيك ، لن أذهب إلى: ESPN هو "The Worldwide Leader In Sports" بعد كل شيء!

SportsTap

هذا هو مرة أخرى أكثر من بوابة رياضية. يتم تغطية جميع الرياضات الكبيرة من خلال هذا التطبيق ومن الواضح أن مئات الآلاف من الأشخاص يحبونه حقًا! تم إنجازه بذوق ولن تشكو أبدًا من نقص الإحصاءات أو المعلومات.

إذا كنت تبحث عن تطبيق واحد فقط من تطبيقات Android الرياضية المجانية لإرضائك لإصلاح الألعاب الرياضية ، فلا يمكنك التعامل مع ESPN ScoreCenter أو SportsTap!

دوري البيسبول الأخبار

هناك حد كبير (لا بطريقة سيئة) معلومات البيسبول محشورة في هذا التطبيق! إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من MLB ، فستحتاج إلى تنزيل تطبيق Android المجاني هذا الآن. جنبا إلى جنب مع جميع الإحصائيات القياسية ، الترتيب والنتائج ، كل فريق لديه صفحة خاصة بهم ، ويمكنك تخصيص تغذية RSS الخاصة بك من خلال هذا التطبيق!

أخبار MMA

جميع أحدث النتائج والمباريات القادمة والقيل والقال الثماني كنت تريد من أي وقت مضى! إذا كنت في فنون القتال المختلطة ، وهذا هو التطبيق للحصول عليه. IMO ، فإنه يفجر أي تطبيق الروبوت الأخرى ذات الصلة MMA.

راديو الرياضة الروبوت

التطبيق الراديو له يمنحك القدرة على الاستماع إلى أي عرض رياضي في البلاد! هناك قائمة صحية من المحطات التي تغطيها وأنا بحاجة إلى هذا التطبيق حرفيًا عندما أذهب في إجازة. لا سمح الله سأكون بعيدا عن برنامج حواري الرياضي لبضعة أيام ، هاها. إنه أيضًا تطبيق رائع إذا كنت تعيش بعيدًا عن مسقط رأسك وفريقك المفضل.