أعلى 5 تطبيقات أندرويد مجانية للتحميل

هل حصلت على هاتف Android جديد؟ ربما HTC Incredible أو Droid Evo جديد؟ لقد حصلت على الشاشات تبدو جيدة ، وخيارات الخط فقط بالطريقة التي تريدها ... ولكنك الآن تحتاج إلى بعض تطبيقات Android لجعلها أفضل؟ والتطبيقات المجانية دائمًا أفضل من تلك التي عليك دفع ثمنها ، أليس كذلك؟

2

لقد قمت بتجميع قائمة هنا لأفضل 5 تطبيقات أندرويد (من فئة التطبيقات المجانية) التي ستحتاج إلى تنزيلها على هاتفك قبل القيام بأي شيء آخر. دون مزيد من اللغط...

1. شريط رمز الماسح الضوئي - هذا التطبيق لديه اسم بسيط مخادعة ، هاه؟ انها قوية soooo ، على الرغم من. يمكنك تشغيل التطبيق والإشارة إليه من أي نوع من الرموز الشريطية ، سواء أكانت رمزًا شريطيًا على الجزء الخلفي من Mountain Dew 20oz أو واحدة من رموز QR الجديدة التي تبدو مضحكة والتي بدأت في الظهور في كل مكان ، والتطبيق المجاني راحة! أنا فقط مسح زجاجة من CVS المياه والتطبيق وصلني إلى قاعدة بيانات UPC والعثور بدقة على الرقم بالنسبة لي.

2. تطبيق E-Reader - أي واحد (أو أي منها!) الذي تقوم بتنزيله هو مسألة ذوق شخصي.
If you have any inquiries concerning where by and how to use تطبيق الصحة, you can make contact with us at our own web page.
بالنسبة لي ، أرغب في الحصول على أفضل صفقة ، لذلك قمت بتنزيل جميع التخصصات الرئيسية التالية: Barnes & Noble's Nook ، Amazon's Kindle ، وتطبيق كتب Google. وبهذه الطريقة يمكنني قراءة أي تنسيق ، والحصول على أقصى عدد من الكتب الإلكترونية المجانية ، وحتى تسوق للحصول على أفضل الأسعار قبل أن أشتري أي منها.

3. V-Cast Song ID أو Shazam - إذا كنت أحد عملاء Verizon ، فقد يأتي هاتفك مثبتًا مسبقًا مع تطبيق V-Cast Song ID. لقد تم استخدامه لسنوات على هواتف غير Android ولم يسبق لي أن فشلت. إذا لم تكن في Big Red ، فابحث عن Shazam وستحصل على وظيفة مساوية لـ V-Cast Song ID ، إن لم تكن أفضل منها. باستخدام أي من التطبيقين ، كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق وإبقائه بالقرب من مكبر الصوت والانتظار لمدة 10 إلى 20 ثانية أثناء قيامه بتعريف الأغنية وحتى ربطك بمصدر تنزيل أو تخزين العنوان لاحقًا حتى يمكنك الحصول عليها من Amazon أو iTunes.

4. Advanced Task Killer - إذا لم تحصل على هذا التطبيق ، فستتم شحن هاتفك 3-4 مرات في اليوم. فترة. فهو يقتل أي عمليات (مثل الكاميرا أو تطبيقات الخرائط) التي تركتها دون قصد قيد التشغيل في الخلفية حتى تتمكن من زيادة عمر البطارية. قبل أن أنزل هذا التطبيق ، كنت أقوم فعليًا بإعادة شحن Droid Incredible إلى 3-4 مرات في اليوم. الآن يمكنني إعادة شحنه مرة واحدة بعد الغداء إذا كنت أستمع إلى الموسيقى كل صباح.

5. Angry Birds / Angry Birds Seasons - ما هي قائمة تطبيقات Android التي قد تكتمل دون ذكر Rungio's Angry Birds؟ ووفقًا لمقال نشرته مجلة نيوزويك في 30 يناير 2011 ، فإن روفيو يستهدف وضع ماريتو الشهير في شركة نينتندو مع الطيارين. هذه اللعبة هي حقا أكثر من إدمان الكراك من أي شيء من أي وقت مضى من ذوي الخبرة ، وأنا أوصي به الجميع الذين يمتلكون الهواتف الذكية ، سواء كان ذلك على نظام أندرويد أو أبل.